منتدى القيصر يهتم بالمواضيع الثقافية والدينية والاجتماعية والرياضية ووالاغاني والموسيقى والافلام والتسلية والمرح

لقدم تم افتتاح منتدى القيصر بشكله الجديد نرجوا منكم التكرم والدخول ومشاركتنا ونحن على استعداد تام لاستفبال اي اقترح من اي عضو . المنتدى جديد وبحاجة الى مشرفين للمعلومات يرجى مراسلة الادارةواتمنى ان ينال اعجابكم
 يشرفنا دخولكم للمنتدى  للاعضاء الجدد والمزيد من المعلومات يرجا الدخول للمنتدى  اولا....<<<  ومن ثم قاعة الارشادات .....اتمنى ان ينال الموقع اعجابكم...تقبلوا تحياتي
   
جديد جديد جديد جديد
 رفع الصور للمنتدى
 قم بالدخول وزيارة قاعة الارشادات والتعليمات
 واتبع التعليمات

التبادل الاعلاني


    اكتشافات

    شاطر
    avatar
    musleh

    عدد المساهمات : 176
    تاريخ التسجيل : 02/10/2009
    العمر : 33

    اكتشافات

    مُساهمة من طرف musleh في الجمعة أكتوبر 16, 2009 11:40 pm

    نظام يسمح لادمغة الاشخاص بالتواصل مع بعضها
    موقع بانيت وصحيفة بانوراما
    16/10/2009 14:29:31



    اكتشف علماء بريطانيون نظاما يسمح للاشخاص بالتواصل بين بعضهم البعض عن طريق ارسال رسائل بشكل مباشر بواسطة ادمغتهم من دون اللجوء الى الكلام والتعبير.


    وقال الدكتور كريستوفر جيمس والذى عمل مع فريق العمل بجامعة ساوثمبتون ببريطانيا أن هذه الاختبارات مجرد خطوات بدائية تجاه التكنولوجيا الحديثة التى تسمح للاشخاص بارسال الافكار والكلمات والصور بشكل مباشر من عقل الى آخر. واضاف الدكتور كريستوفر قوله ايضا أن هذه التكنولوجيا قد تكون مفيدة للاشخاص الذين لا يستطيعون الحركة ولا الكلام.
    وذكرت صحيفة التايمز البريطانية أن العلماء قاموا باستخدام تقنية متطورة تمكن الكمبيوترات من تحليل اشارات الدماغ وهذا الاختراع هو الذى يقوم بنقل هذه الاشارات من عقل شخص الى اخر مشيرة الصحيفة ان هذا الاختراع لازال تحت التجارب.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت أكتوبر 21, 2017 5:09 am