منتدى القيصر يهتم بالمواضيع الثقافية والدينية والاجتماعية والرياضية ووالاغاني والموسيقى والافلام والتسلية والمرح

لقدم تم افتتاح منتدى القيصر بشكله الجديد نرجوا منكم التكرم والدخول ومشاركتنا ونحن على استعداد تام لاستفبال اي اقترح من اي عضو . المنتدى جديد وبحاجة الى مشرفين للمعلومات يرجى مراسلة الادارةواتمنى ان ينال اعجابكم
 يشرفنا دخولكم للمنتدى  للاعضاء الجدد والمزيد من المعلومات يرجا الدخول للمنتدى  اولا....<<<  ومن ثم قاعة الارشادات .....اتمنى ان ينال الموقع اعجابكم...تقبلوا تحياتي
   
جديد جديد جديد جديد
 رفع الصور للمنتدى
 قم بالدخول وزيارة قاعة الارشادات والتعليمات
 واتبع التعليمات

التبادل الاعلاني


    اغنى نادي بالعالم

    شاطر
    avatar
    musleh

    عدد المساهمات : 176
    تاريخ التسجيل : 02/10/2009
    العمر : 34

    اغنى نادي بالعالم

    مُساهمة من طرف musleh في السبت أكتوبر 17, 2009 12:13 am

    ريال مدريد الإسباني أغنى نادي في العالم

    تصنيف الخبر : اخرى
    الخبر بواسطة المحرر حمامة السلام بتاريخ الجمعة 16 أكتوبر 2009 في تمام 20:39
    التعليقات 104 | القراءات 2404
    حجم الخط : [ أكبر | أصغر ]
    على مايبدو ان الفوز بخمس ألقاب , كانت ثلاثة منها في الدوري , لم تكن كفيلة لنادي برشلونة لتخطي إيرادات نادي ريال مدريد الإسباني , وهو الاغنى في العالم , حيث تحدثت التقارير الرسمية المعلنة , عن تصدر نادي ريال مدريد لائحة أغلى نادي في العالم و وذلك متخطياً نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الذي جاء في المرتبة الثانية و ونادي برشلونة الذي جاء في المرتبة الثالثة .








    ولقد تحدثت الدراسة والاحصائية عن الاندية الثلاثة الاغنى في اروروبا والعالم وهم كالتالي :

    1- المرتبة الاولى , حيث تصدر نادي ريال مدريد الإسباني برصيد 136 مليون يورو.
    2- المرتبة الثانية , حيث جاء النادي الإنجليزي وهو نادي مانشستر يونايتد برصيد 122 مليون يورو.
    3- المرتبة الثالثة , جائت من نصيب بطل اوروبا والدوري والكأس والخماسية لهذا الموسم وهو نادي برشلونة وذلك برصيد 116 مليون يورو.


    العوائد التسويقية .


    أما من ناحية العوائد التسويقية فقد تسيد النادي الألماني وهو نادي " بايرن ميونخ " السوق وذلك بحصوله على 177 مليون يورو من بيع بضائعه كالقمصان والمواد المتعلقة بالنادي من مسلتزمات رياضية واخرى ، بينما جاء النادي الملكي " ريال مدريد الاسباني " ثانياً بـ 129 مليون يورو و نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ثالثاً.

    دخل المباريات .

    بالنسبة لدخل المباريات فقد اعتلى نادي مانشستر يونايتد في الصدارة بـ 128 مليون يورو

    بينما جاء النادي الملكي " ريال مدريد " بـ 101 مليون يورو.



    وضمن المؤشرات ومايحدث في الأسواق العالمية الاوروبية والابرز منها الرياضية سوف تضع هذه الأرقام الكثير من علامات الاستفهام حول حقيقة الدخل في عالم كرة القدم وارتباطه رياضياً، فكما يعلم الجميع لم يكن هناك فريق أفضل من برشلونة في الموسم الماضي لكن هذا لم ينعكس مالياً بينما خرج ريال مدريد من الدور الثاني أوروبياً ونحن نراه الآن في الصدارة !!.


    جوهر السؤال والنقاش يكمن : كيف تمكن ناد مثل ريال مدريد في غعتلاء صدار اعلى الاندية دخلاً , بينما هو لم يقدم شيئا على مستوى ابطالاوروبا منذ 7 سنوات , بينما برشلونة حصد كل شيء , وهذا ادى الى تراجعه !!!

    علامة الإستفهام توضع .. ولكن الكل يجمع ويقول ان الرجل الاول في مدريد " السيد فلورنتينو بيريث " له نفوذه وسلطته و ولعل هذا الامر هو محور الحديث حول صدارة مدريد .

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 13, 2018 5:39 am