منتدى القيصر يهتم بالمواضيع الثقافية والدينية والاجتماعية والرياضية ووالاغاني والموسيقى والافلام والتسلية والمرح

لقدم تم افتتاح منتدى القيصر بشكله الجديد نرجوا منكم التكرم والدخول ومشاركتنا ونحن على استعداد تام لاستفبال اي اقترح من اي عضو . المنتدى جديد وبحاجة الى مشرفين للمعلومات يرجى مراسلة الادارةواتمنى ان ينال اعجابكم
 يشرفنا دخولكم للمنتدى  للاعضاء الجدد والمزيد من المعلومات يرجا الدخول للمنتدى  اولا....<<<  ومن ثم قاعة الارشادات .....اتمنى ان ينال الموقع اعجابكم...تقبلوا تحياتي
   
جديد جديد جديد جديد
 رفع الصور للمنتدى
 قم بالدخول وزيارة قاعة الارشادات والتعليمات
 واتبع التعليمات

التبادل الاعلاني


    تعثر ثان للاتحاد السوري امام الجيش

    شاطر
    avatar
    musleh

    عدد المساهمات : 176
    تاريخ التسجيل : 02/10/2009
    العمر : 34

    تعثر ثان للاتحاد السوري امام الجيش

    مُساهمة من طرف musleh في السبت أكتوبر 17, 2009 1:03 am

    من لقاء الإتحاد والجيش في حلب
    جاءت المرحلة الثانية من الدوري السوري حاملة ً معها الإثارة بكل أشكالها ، فمن خسارة ثقيلة ثانية للإتحاد وصيف دوري 2008 - 2009 ، إلى فوز عريض للوثبة ، إلى تأجيل لقاء الكرامة ، وحتى الشغب الجماهيري كان حاضرا ً ( كما العادة في أغلب مباريات الدوري السوري ) .

    ففي حلب انتهى لقاء القمة الذي جمع الإتحاد والجيش بفوز الثاني بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد للإتحاد ، سجل للجيش عبد الرزاق الحسين وبرهان صهيوني وماهر السيد المنتقل من الوحدة ، فيما سجل هدف الإتحاد الوحيد المحترف الكاميروني اوتوبونغ .

    وفي حمص في اللقاء المثير الذي شهد ستة أهداف ، حقق الوثبة فوزا ً عريضا ً على الجزيرة بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد ، سجل أهداف الوثبة المحترف البرازيلي جاجا (ثلاثة أهداف) ووائل الرفاعي وعلاء تركاوي ، فيما سجل هدف الجزيرة الوحيد اللاعب موفق الأحمد .

    وفي حماه لم يمر اللقاء بسلام على الرغم من انتهائه بالتعادل ، حيث شهد لقاء الطليعة وتشرين شغبا ً جماهيريا ً من الطرفين في مظهر ٍ لم نكن نتمنى أن نراه ، وتوقف اللقاء لمدة تتجاوز العشر دقائق بسبب الشغب الجماهيري ، وشهد آخر اللقاء ( 15 دقيقة ) بدل ضائع ! .
    وفي العودة لأجواء اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف للفريقين ، سجل الطليعة أولا ً عبر لاعبه خالد الصالح في بداية اللقاء ، ومن ثم عادل تشرين عبر لاعبه محمد حمدكو في منتصف الشوط الثاني .

    وفي دمشق في لقاء التعويض بالنسبة للوحدة ، حقق الوحدة فوزه الأول هذا الموسم على عفرين بهدفين لهدف ، سجل عفرين أولا ً عبر لاعبه عبد القادر جبيلي ، ثم عادل الوحدة عبر ركلة جزاء سددها بنجاح زياد شعبو ، ثم تقدم عبر قصي حبيب .

    وفي جبلة حقق جبلة فوزه الأول أيضا ً هذا الموسم على النواعير بهدفين نظيفين ، سجلهما مروان سيدة .
    وقد علمنا أن إدارة النواعير قدمت شكوى لمراقب المباراة بسبب سوء أرضية ملعب جبلة ، وفي حال قبول الشكوى لدى إتحاد كرة القدم قد تُحول لقاءات جبلة على أرضه إلى طرطوس .

    وتبقت مباراتان في هذه المرحلة ، الأولى ستُقام غدا ً السبت بين الشرطة والمجد في دمشق ، والثانية أٌجلت وكانت بين أمية والكرامة وذلك بسبب مشاركة الكرامة بكأس الإتحاد الآسيوي .

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أكتوبر 19, 2018 12:57 am