منتدى القيصر يهتم بالمواضيع الثقافية والدينية والاجتماعية والرياضية ووالاغاني والموسيقى والافلام والتسلية والمرح

لقدم تم افتتاح منتدى القيصر بشكله الجديد نرجوا منكم التكرم والدخول ومشاركتنا ونحن على استعداد تام لاستفبال اي اقترح من اي عضو . المنتدى جديد وبحاجة الى مشرفين للمعلومات يرجى مراسلة الادارةواتمنى ان ينال اعجابكم
 يشرفنا دخولكم للمنتدى  للاعضاء الجدد والمزيد من المعلومات يرجا الدخول للمنتدى  اولا....<<<  ومن ثم قاعة الارشادات .....اتمنى ان ينال الموقع اعجابكم...تقبلوا تحياتي
   
جديد جديد جديد جديد
 رفع الصور للمنتدى
 قم بالدخول وزيارة قاعة الارشادات والتعليمات
 واتبع التعليمات

التبادل الاعلاني


    قمة البنس ليغا مباراة بايرن ليفر كوزن وهامبورغ

    شاطر
    avatar
    musleh

    عدد المساهمات : 176
    تاريخ التسجيل : 02/10/2009
    العمر : 34

    قمة البنس ليغا مباراة بايرن ليفر كوزن وهامبورغ

    مُساهمة من طرف musleh في السبت أكتوبر 17, 2009 1:18 am

    صورة أرشيفية لإحدى اللقاءات بين الطرفين
    يلتقي مساء السبت ، في المرحلة التاسعة من الدوري الألماني الفريقين النبيلين حتى الآن و اللذان لم يذق أي منهما طعم الخسارة حتى الآن ، هامبورغ و باير ليفركوزن في لقاء ليس لفض شراكة صدارة الترتيب فحسب ، بل ليحسم لاعبوا الفريقين صدارة أفضل عشر صفقات في البندسليغا لهذا الموسم حيث يساهم كل منهما بلاعبين في الإحصائية .

    فقد ضمت إحصائية أفضل عشر صفقات في البندسليغا لهذا الموسم من هامبورغ كل من البرازيلي المتألق للغاية زي روبيرتو و القادم الى هامبورغ بعقد إنتقال حر بعد إنتهاء عقده مع بايرن ميونيخ ، و الشاب الهولندي المدهش إليرو ايليا و الذي يلعب بطريقة تشبه الى حد كبير طريقة أفضل لاعبي العالم كميسي و ريبيري ، مراوغ من الطراز الرفيع ، بالإضافة الى سرعته الكبيرة ، الوافد من تفنتي الهولندي مقابل 12 مليون دولار.

    فيما شملت من طرف باير ليفركوزن كلاً من المدافع الفنلندي المخضرم سامي هيبيا قادماً من ليفربول الانجليزي ليضيف الخبرة اللازمة لليافعين في الفريق ، بالإضافة إلى المهاجم الشاب ، السويسري ارين ديرديوك و الذي يمتلك مقومات ممتازة تتناسب مع فلسفة ليفركوزن و إعتماده على اللاعبين الشبّان .

    و ضمت القائمة كاملة كلاً من كلاوديو بيتزارو ( فيردير بريمن) ، ارين روبين (بايرن ميونيخ) ، خوان ارانغوا (غلادباخ) ، كونستانت ديجاكبا و ديديه ياكونان (هانوفر) ، و جوزيب سيمونيتش (هوفنهايم).

    و في حال الفريقين قبيل القمة المرتقبة فإن الفريقان يتصدران ايضاً أقوى الفرق تسجيلاً في البطولة ، و ربما سيحتاج كل منها لهذه الخاصية كثيراً في لقائهما المرتقب ، حتى مدرب هامبورغ الحالي برونو لاباديا كان مدرب ليفركوزن في الموسم الماضي .

    و يؤدي هامبورغ اداءً قوياً للغاية استطاع و استطاع ان يطيح بكبار الدوري الألماني من حامل اللقب فولفسبورغ و وصيفه بايرن ميونيخ ، بالإضافة الى بروسيا دورتمند العريق ، و شتوتغارت القوي ، و اهم ما يميزه هجومه القوي الذي سجل عشرين هدفاً ، لكن قبل أن تتوالى عليه المصائب بإصابة مهاجميه البيروفي خوزيه باولو غوريرو و الكرواتي ملادن بيتريتش .

    فيما يمتاز باير ليفركوزن بتقديمه أداءً لاتينياً بحتاً يمتع جماهير ملعبه الجميل ، و يتوج أسلوبه الهجومي أهدافه الثمانية عشر ، كما يعتلي مهاجمه الاول ستيفان كيسلنغ صدارة الهدافين بستة أهداف من ثمانية مباريات ، عدا عن أنه أسقط بالضربة القاضية كلاً من فولفسبورغ حامل اللقب و هوفنهايم ، و كلاهما كان مفاجأة الموسم المنصرم

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء مايو 22, 2018 2:08 am