منتدى القيصر يهتم بالمواضيع الثقافية والدينية والاجتماعية والرياضية ووالاغاني والموسيقى والافلام والتسلية والمرح

لقدم تم افتتاح منتدى القيصر بشكله الجديد نرجوا منكم التكرم والدخول ومشاركتنا ونحن على استعداد تام لاستفبال اي اقترح من اي عضو . المنتدى جديد وبحاجة الى مشرفين للمعلومات يرجى مراسلة الادارةواتمنى ان ينال اعجابكم
 يشرفنا دخولكم للمنتدى  للاعضاء الجدد والمزيد من المعلومات يرجا الدخول للمنتدى  اولا....<<<  ومن ثم قاعة الارشادات .....اتمنى ان ينال الموقع اعجابكم...تقبلوا تحياتي
   
جديد جديد جديد جديد
 رفع الصور للمنتدى
 قم بالدخول وزيارة قاعة الارشادات والتعليمات
 واتبع التعليمات

التبادل الاعلاني


    بلاتر:تعادل مصر والجزائر في النقاط والأهداف وفارق الأهداف يؤدي إلي حتمية لعب مباراة فاصلة

    شاطر
    avatar
    musleh

    عدد المساهمات : 176
    تاريخ التسجيل : 02/10/2009
    العمر : 34

    بلاتر:تعادل مصر والجزائر في النقاط والأهداف وفارق الأهداف يؤدي إلي حتمية لعب مباراة فاصلة

    مُساهمة من طرف musleh في السبت أكتوبر 17, 2009 4:15 pm

    صرح سيب بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم"فيفا" بأن نتيجة لقاء مصر والجزائر في التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم إذا ما انتهت بالتعادل في النقاط والأهداف وفارق الأهداف، فإنه سيؤدي إلي حتمية لعب مباراة فاصلة على أرض محايدة بعد أربعة أيام من المباراة المقرر إقامتها 14 نوفمبر القادم بالقاهرة.

    وبذلك حسم بلاتر الجدل الدائر حول إجراء القرعة كوسيلة لفض النزاع علي بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس العالم في حال تعادل الفريقين في النقاط والأهداف وفارق الأهداف.

    كذلك فقد أنهي بلاتر الجدل حول ما إذا فازت مصر بهدفين نظيفين علي الجزائر وتأهلها إلي كأس العالم باعتبارها قد سجلت هدفا في مرمى الجزائر بملعب "بليدة" واعتباره بهدفين لإحرازه خارج الأرض، حيث أكد بلاتر عدم تطبيق قاعدة "الهدف خارج الأرض بهدفين في حال تساوي الفريقين في عدد الأهداف" مشيرا إلي أن تلك القاعدة لا تطبق في نظام التأهل لنهائيات كأس العالم.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أغسطس 21, 2018 2:33 pm