منتدى القيصر يهتم بالمواضيع الثقافية والدينية والاجتماعية والرياضية ووالاغاني والموسيقى والافلام والتسلية والمرح

لقدم تم افتتاح منتدى القيصر بشكله الجديد نرجوا منكم التكرم والدخول ومشاركتنا ونحن على استعداد تام لاستفبال اي اقترح من اي عضو . المنتدى جديد وبحاجة الى مشرفين للمعلومات يرجى مراسلة الادارةواتمنى ان ينال اعجابكم
 يشرفنا دخولكم للمنتدى  للاعضاء الجدد والمزيد من المعلومات يرجا الدخول للمنتدى  اولا....<<<  ومن ثم قاعة الارشادات .....اتمنى ان ينال الموقع اعجابكم...تقبلوا تحياتي
   
جديد جديد جديد جديد
 رفع الصور للمنتدى
 قم بالدخول وزيارة قاعة الارشادات والتعليمات
 واتبع التعليمات

التبادل الاعلاني


    النصر يتصدر والإتحاد يتألق والأهلى بطرابلس يستفيق والترسانة يمتع في الدوري الليبي

    شاطر
    avatar
    musleh

    عدد المساهمات : 176
    تاريخ التسجيل : 02/10/2009
    العمر : 34

    النصر يتصدر والإتحاد يتألق والأهلى بطرابلس يستفيق والترسانة يمتع في الدوري الليبي

    مُساهمة من طرف musleh في السبت أكتوبر 17, 2009 4:17 pm

    عزز فريق النصر مركزه في صدارة الدوري الليبي بعد أن تمكن من تحقيق فوزه الثاني على التوالي وتفوق على ضيفه فريق خليج سرت بأربع أهداف مقابل هدف وحيدعلى أرضية ملعب هوجو تشافيز في أنطلاقة مباريات الأسبوع الثاني من ذهاب دوري الدرجة الأولى الليبي لكرة القدم
    وبهذا الفوز يكون فريق النصر قد جمع ست نقاط من مبارتين ليتصدر بها فرق المسابقة سجل مهاجموا النصر ست أهداف وأستقبلت شباكهم هدف وحيد .بينما حل فريق خليج سرت في المركز الثالث عشر بعد أن تعرض الفريق لخسارتين متتاليتين وأستقبلت شباكه سبعة أهداف وسجل مهاجموا الفريق ثلاثة أهداف .

    وأكد فريق الإتحاد تألقه وجاهزيته الكاملة للموسم الجديد بعد أن حقق الفريق فوزه الثاني على التوالي وتمكن من الفوز في مباراته التى جمعته اليوم على أرضية ملعب 11 يونيو بطرابلس مع مضيفه فريق التحدي وذلك بنتيجة ثلاث أهداف مقابل لاشئ ليتشارك فريق الإتحاد مع فريق النصر في صدارة ترتيب الدوري الليبي بست نقاط جمعهما من مبارتين سجل مهاجموا الفريق خمسة أهداف ولم تستقبل شباكة أى هدف .


    وصالح فريق الأهلي بطرابلس جماهيرة على أرضية ملعب 11 يونيو بطرابلس وسجل أستفاقة كبيرة بعد أن تمكن من الفوز في مبارته أمام فريق النجمة بنتيجة ثلاث أهداف مقابل لاشئ ليقفز الفريق الى المركز السادس مؤقتاً بعد أن جمع ثلاث نقاط من مجموع مبارتين حيث فقد نتيجة لقاءه الأول أمام فريق الأخضر على أرضية ملعب مدينة البيضاء .


    وفجر فريق الترسانة أولى مفاجاءات الدوري الليبي حيث تمكن من هزيمة فريق المدينة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشئ بعد أن قدم الفريق عرض ممتع ويتفوق أداءاً ونتيجة ليؤكد للجميع أن لقب وصيف كأس الفاتح الوسم الماضي لم يكن إلإ بداية لدخول منافس جديد على لقب دوري الموسم . وبهذا الفوز قفز فريق الترسانة الى المركز الرابع بمجموع أربع نقاط جمعهما من مبارتين من تعادل في الأولى امام الشط وحقق فوزاً ثميناً على المدينة .


    وحقق أبناء مدينة مصراته فوزهم الثاني على التوالي بعد أن تمكن فريق السويحلي من تحقيق الفوز في مباراته التى جمعته اليوم أمام فريق الهلال وبنتيجة هدف مقابل لاشئ وبهذا يكون الفريق قد حقق الناقط الكاملة في أولى مبارياته في المسابقة حيث تفوق في لقاءه الأول الذي جمعه من فريق النجمة على أرضية ملعب مصراته .

    وبهذا الفوز يشارك السويحلي فريقا النصر والإتحاد صدارة ترتيب الدوري الليبي ولكل منهما ست نقاط من مجموع مبارتين ويتأخر عنهما بمجموع فارق الأهداف .


    وسجل فريق الشط فوزه الأول في المسابقة حين أستضاف فريق الأولمبي على أرضية ملعب النهر الصناعي بمدينة طرابلس وتمكن من التفوق بنتيجة هدف مقابل لاشئ ليعزز الفريق مركزة الخامس في سلم ترتيب فرق المسابقة .


    وفي أخر مباريات الأسبوع الثاني من ذهاب دوري الدرجة الأولى الليبي لكرة القدم يستقبل فريق الأخضر ضيفه فريق الأهلى ببنغازي يوم الأحد المقبل على أرضية ملعب الوثيقة الخضراء بمدينة البيضاء في مباراة دائماً ماتتسم بالندية والإثارة بين الفريقين .

    فريق الأخضر يدخل للمباراة وهو منتشي بفوز ثمين في مباراته الأولى أمام فريق الأهلي بطرابلس وفي حصيلته ثلاث نقاط وعينيه على نقاط المباراة كاملاً ليعزز مركزة ضمن الفرق المتصدرة لجدول المسابقة . بينما يدخل فريق الأهلى ببنغازي للمباراة وهو يملك نقطة وحيده بعد ان تعادل سلبياً في مباراته الأولى التى جمعته مع فريق المدينة على أرضية ملعب هوجو تشافيز ببنغازي .

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس يونيو 21, 2018 6:53 am