منتدى القيصر يهتم بالمواضيع الثقافية والدينية والاجتماعية والرياضية ووالاغاني والموسيقى والافلام والتسلية والمرح

لقدم تم افتتاح منتدى القيصر بشكله الجديد نرجوا منكم التكرم والدخول ومشاركتنا ونحن على استعداد تام لاستفبال اي اقترح من اي عضو . المنتدى جديد وبحاجة الى مشرفين للمعلومات يرجى مراسلة الادارةواتمنى ان ينال اعجابكم
 يشرفنا دخولكم للمنتدى  للاعضاء الجدد والمزيد من المعلومات يرجا الدخول للمنتدى  اولا....<<<  ومن ثم قاعة الارشادات .....اتمنى ان ينال الموقع اعجابكم...تقبلوا تحياتي
   
جديد جديد جديد جديد
 رفع الصور للمنتدى
 قم بالدخول وزيارة قاعة الارشادات والتعليمات
 واتبع التعليمات

التبادل الاعلاني


    راؤول يقود ريال مدريد لاقتسام صدارة الدوري الأسباني مع برشلونة

    شاطر
    avatar
    musleh

    عدد المساهمات : 176
    تاريخ التسجيل : 02/10/2009
    العمر : 34

    راؤول يقود ريال مدريد لاقتسام صدارة الدوري الأسباني مع برشلونة

    مُساهمة من طرف musleh في الأحد أكتوبر 18, 2009 12:46 am

    اقتسم فريق ريال مدريد صدارة الدوري الأسباني لكرة القدم مع غريمه اللدود برشلونة بفضل فوزه على ضيفه بلد الوليد 4/2 اليوم السبت في المرحلة السابعة من المسابقة.

    وفي ظل غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بداعي الإصابة وابتعاد البرازيلي كاكا عن مستواه المعهود ، قام المهاجم المخضرم راؤول جونزاليس بدور البطولة وأحرز هدفين في أول 18 دقيقة.

    وقال راؤول /32 عاما/ "كان من الرائع التسجيل مجددا ، لقد صعبوا الأمور علينا في الشوط الثاني ولكننا حققنا فوزا مستحقا تماما".

    ورفع ريال مدريد رصيده إلى 18 نقطة بالتساوي مع برشلونة الذي يلتقي مع مضيفه بلنسية في وقت لاحق اليوم.

    وتقدم راؤول بهدف في الدقيقة 13 مستغلا تمريرة ايستيبان جرانيرو وبعد خمس دقائق فقط أضاف الهدف الثاني له ولفريقه من تسديدة ضعيفة بقدمه اليمنى بمساعدة زميله مارسيلو.

    وبدا أن بلد الوليد مستسلما تماما ولكن بعد مرور نصف ساعة أحرز ناوزت المان فييرا هدفا للفريق من ضربة حرة مباشرة نفذها بشكل رائع.

    وكما جرت العادة في الموسم الحالي لم يستحوذ النادي الملكي على مجريات اللعب تماما ولم يلعب بشكل جيد ، ولكن دأب على تفكيك دفاعات بلد الوليد في كل مرة يصل فيها إلى منطقة الجزاء.

    وقبيل نهاية الشوط الأول أضاف البرازيلي مارسيلو الهدف الثالث من تسديدة رائعة بقدمه اليمنى بعدما انفرد بالكرة في الناحية اليسرى ليعوض الجماهير في استاديو برنابيو عن الأخطاء التي ارتكبها خلال هزيمة فريقه أمام أشبيلية 1/ 2 قبل أسبوعين.

    وفي الدقيقة 54 أحرز ميركيتوس الهدف الثاني لبلد الوليد مستغلا تمريرة دييجو كوستا.

    وقبل 11 دقيقة على نهاية المباراة سجل جونزالو هيجوين الهدف الرابع لأصحاب الأرض.

    وفي وقت سابق اليوم صعد فريق ديبورتيفو لاكورونا إلى المركز الثالث بترتيب الدوري المحلي عبر الفوز على ضيفه أشبيلية بهدف نظيف أحرزه خوان رودريجيز .

    واقتسم ديبورتيفو المركز الثالث مع أشبيلية برصيد 15 نقطة ، بفارق ثلاث نقاط خلف برشلونة وريال مدريد.

    وسيطر أشبيلية على مجريات اللعب ولكنه افتقد البراعة في اللمسة الأخيرة.

    وجاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 39 بعدما فشل مدافع أشبيلية فرناندو نافارو في تشتيت الكرة ليطلق رودريجيز قذيفة صاروخية من مسافة 35 ياردة لم ينجح الحارس خافي فاراس في التصدي لها.

    وقال مدافع ديبورتيفو ألبرتو لوبو "كان فوزا مهما لنا اليوم من أجل تضييق الخناق على أصحاب الصدارة

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 13, 2018 5:38 am