منتدى القيصر يهتم بالمواضيع الثقافية والدينية والاجتماعية والرياضية ووالاغاني والموسيقى والافلام والتسلية والمرح

لقدم تم افتتاح منتدى القيصر بشكله الجديد نرجوا منكم التكرم والدخول ومشاركتنا ونحن على استعداد تام لاستفبال اي اقترح من اي عضو . المنتدى جديد وبحاجة الى مشرفين للمعلومات يرجى مراسلة الادارةواتمنى ان ينال اعجابكم
 يشرفنا دخولكم للمنتدى  للاعضاء الجدد والمزيد من المعلومات يرجا الدخول للمنتدى  اولا....<<<  ومن ثم قاعة الارشادات .....اتمنى ان ينال الموقع اعجابكم...تقبلوا تحياتي
   
جديد جديد جديد جديد
 رفع الصور للمنتدى
 قم بالدخول وزيارة قاعة الارشادات والتعليمات
 واتبع التعليمات

التبادل الاعلاني


    رينجرز يفوز على سانت جونستن ويخطف الصداراة من سيلتك

    شاطر
    avatar
    musleh

    عدد المساهمات : 176
    تاريخ التسجيل : 02/10/2009
    العمر : 34

    رينجرز يفوز على سانت جونستن ويخطف الصداراة من سيلتك

    مُساهمة من طرف musleh في الأحد أكتوبر 18, 2009 7:58 am

    برهن ساسا باباك على أنه رجل المواقف الصعبة بعد تسجيله هدف في دقائق الاخيرة من عمر المباراة لنادي رينجرز يوم امس في مباراة الصعبة امام نادي سانت جونستن في ماكديارميد بارك.

    وسجل الدولي البوسني هدفا من تسديدة جميلة في الدقيقة 83 . وكان الشوط الاول قد انتهى بالتعادل 1-1 وسجل كلا من كولين صامويل لسانت جونستن وكريس بويد لرينجرز . باباك العائد لفريقه بعد استنفاذه عقوبة الايقاف لمباراة واحدة بعد طرده في مباراة قبل الاخيرة مما جعله يغيب عن مباراة الديربي في الاسبوع الماضي .

    واضطر اليوم العجوز ولترسميث الى احداث تغيرات على مستوى خط الدفاع ووسط الميدان الدفاعي بعد غياب مجيد بوقرة وبيدرو منديز .وكان سبب غياب المدافع مجيد بوقرة بسبب تاخره في الودة الى معسكر الريق فقد لعب مجيد مع المنتخب الجزائري في تصفيات كاس العالم وحدثت له مشاكل في العودة ولم يستطيع اللحاق بفريقه ولم يسافر إلى مدينة بيرث .

    وفي الوقت نفسه ، تعرض بيدرو مينديز لإصابة في الفخذ أثناء لعبه مع منتخب البرتغال في تصفيات ، لكنه اصابة لا تعود للقلق ومن المنتظر ان يكون حاضر في مباراة الفريق القادمة في دوري الابطال مساء يوم الثلاثاء ضد يونيريا أورزيسيني.

    بعد كل هذه الغيابات اقحم سميث لي مكلوتش في وسط الدفاع الى جانب القائد وير مع كيفن طومسون في وسط الملعب إلى جانب ستيفن ديفيس.

    وشكل كايل افرتي مع بويد هجوم رينجرز وتعتبر هذه المباراة الاولى لدولي الايرلندي الشمالي كاساسي منذ بداي موسم .

    مع بداية المباراة دخل المضيف بقوة في مباراة كما هو متوقع ، بحيث اظهر نيته في فوز بمباراة بعد دقيقتين فقط من البداية حيث انطلق صموئيل على الجهة اليسرى ورواغ المدافع لي مكلوتش الماضية ومرر كرة عرضية استقبلها مارتن هاردي الذي سد الكرة براسه ارتطمت بالقائم.

    في بداية هذه المباراة كان السيطرة كلية لنادي سانت جونستن مما شكل حالة قلق كبير لسميث الذي شاهد سيطر أصحاب الأرض على معظم الشوط الاول واداء سيء من جانب لاعبيه . بعد سيطرة مطلقة استطاع وبالضبط في الدقيقة 17 افتتح الكاميروني صامويل التسجيل لفريقه. وسجل المهاجم القوي هدف رائع بعد تمريرة من ديرك ماكين . بعد الهدف حاول البلوز العودة في المباراة لكن كل المحاولات باءت بالفشل .


    بعد مرور نصف ساعة الأولى كان نادي رينجرزيفتقر لصاحبة اللمسة الاخيرة وتجسدت هذه الفكرة في الدقيقة 37 بعد تمريرة من كيفن طومسون الكرة لم تجد من يضعها في شباك . ومع ذلك ، كان يبدو أن يكون هدف التعادل قادم ، وعلى عكس سير اللعب ، و في 39 دقيقة اطلق ساسا باباك تسديدة قوي من على بعد 30 ياردة ارتطمت الكرة بالمدافع ووصلت للمهاجم كرس بيد الذي وضعها في شباك دون عناء ليوقع بذلك هدف الاول لفريق ورابع له مع بداية هذا الموسم في الدوري الممتاز .

    في الشوط الثاني لم يحدث سميث اي تغيرات على تشكيلة فريقه ، ومع ذلك ، شاهدنا فريق اخر عن الشوط الاول فقد كان اكثر الحاحا للمضي قدما لتحقيق الفوز . بحيث كان في هذا الشوط اللعب مفتوح من الجانبين وحاول الفريقين تسجيل هدف السبق . في دقائق الاول من هذه الفترة كانت محاولات الخطيرة من جانب نادي سانت جونستن بتسديدات من بعيد عن طريق الكاميروني صامويل و مارتن هاردي لكن الحارس الن ماغريغور كان في يومه واستطاع صد كل الكرات .

    بعد مرور ساعة من اللعب اجرى نادي رينجرز اول تغيير بخروج ستيفن سميث ودخول ستيفن نايسميث كالجناح الايسر. وقبل 15 دقيقة من نهاية المباراة اجرى رينجرز تغيير اخر بدخول نوفو في مكان روتن بحي بحث المدرب ولتر سميث عن اضافة هدف الثاني خصوصا ان الفريق يريد الفوز لتاكيد نتيجة الجولة الماضية بعد الفوز على نادي سيلتيك . و لم يمض وقت طويل قبل حتى دفع سميث باخر اوراقه في المباراة باقحامه كيني ميلر على وعسى يجد طرق لاضافة الهدف الثاني .

    لكن الحل لم ياتي من ميلر ، بل جاء من المدافع الايسر باباك الذي سدد كرة قوية في الدقيقة 83 سكنت شباك الحارس مياستيس .بحيث وجد الدولي البوسني مساحة لتسديد من على بعد 20 ليقذ الكرة بوة كبيرة لم يكن للحارس اي حل سوى مشاهدتها وهي تدخل في مرماه .

    بعد هذا الهدف حاول نادي سانت جونستن تعديل النتيجة في الدقائق المنتبقية من عمر اللقاء لكن تسرع موراي ديفيدسون وتالق الن ماكجريجور حالة دون ذلك . بعد نهاية المباراة التي حقق فيها نادي رينجرز المطلوب وهي نقاط ثلاث جاء الخبر السار من ملعب سيلتيك بارك بحيث انتهت مباراة المتصدر سيلتيك مع ضيفه موذرويل بنتيجة 0/0 وبهذا يتصدر رينجرز الدوري بفارق نقطة وحيدة عن الغريم التقليدي سيلتيك

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس أكتوبر 18, 2018 11:59 pm