منتدى القيصر يهتم بالمواضيع الثقافية والدينية والاجتماعية والرياضية ووالاغاني والموسيقى والافلام والتسلية والمرح

لقدم تم افتتاح منتدى القيصر بشكله الجديد نرجوا منكم التكرم والدخول ومشاركتنا ونحن على استعداد تام لاستفبال اي اقترح من اي عضو . المنتدى جديد وبحاجة الى مشرفين للمعلومات يرجى مراسلة الادارةواتمنى ان ينال اعجابكم
 يشرفنا دخولكم للمنتدى  للاعضاء الجدد والمزيد من المعلومات يرجا الدخول للمنتدى  اولا....<<<  ومن ثم قاعة الارشادات .....اتمنى ان ينال الموقع اعجابكم...تقبلوا تحياتي
   
جديد جديد جديد جديد
 رفع الصور للمنتدى
 قم بالدخول وزيارة قاعة الارشادات والتعليمات
 واتبع التعليمات

التبادل الاعلاني


    مايكل شوماخر يخطط للقيام ب"أمور مجنونة" ولا يستبعد العودة لسباقات فورمولا ­ 1

    شاطر
    avatar
    musleh

    عدد المساهمات : 176
    تاريخ التسجيل : 02/10/2009
    العمر : 34

    مايكل شوماخر يخطط للقيام ب"أمور مجنونة" ولا يستبعد العودة لسباقات فورمولا ­ 1

    مُساهمة من طرف musleh في الأحد أكتوبر 18, 2009 4:42 pm

    أكد نجم سباقات سيارات فورمولا ­ 1 السابق مايكل شوماخر/40 عاما/ أنه لا يعتزم التوقف في المستقبل عن القيام ب"أمور مجنونة" كما لم يستبعد بشكل قطعي مسألة عودته لعالم سباقات فورمولا ­ 1 مرة أخرى.

    وقال النجم الألماني في مقابلة مع مجلة "دير شبيجل" الألمانية تنشرها في عددها المقرر صدوره في الأسواق غدا الإثنين:"لا أخطط للعودة (إلى السباقات) ولكن من يعرف ما الذي سيحدث في المستقبل".

    وأوضح شوماخر الذي يعيش في منطقة فاخرة في جنيف مع زوجته وابنيه أن إصابته في الرقبة ستتحسن بحلول نهاية العام بشكل يمكنه من العودة للقيادة من جديد.

    وكان شوماخر الحاصل على لقب بطولة العالم سبع مرات قد أعلن صيف هذا العام عزمه العودة إلى السباقات التي اعتزلها عام 2006 ليعوض غياب زميله البرازيلي ماسا الذي تعرض لحادث قوي.

    وأثار هذا الاعلان حالة من الحماس الشديد تلتها خيبة أمل أشد بعد أن تراجع النجم الألماني عن قراره.

    من ناحية أخرى أكد شوماخر الذي حقق الفوز في 91 سباقا من أصل 250 سباقا أنه يرغب دوما في الاستمتاع بالحياة وقال :"أرغب في أن أشعر بالحرية والاستمتاع".

    وكشف شوماخر عن حبه لرياضة القفز بالمظلات وسباقات الدراجات البخارية وقال:"أرى أن المخاطرة محسوبة".

    وقال شوماخر إنه يشعر بالتصالح الشديد مع النفس وأوضح:"أنا محظوظ وسعيد بحياتي التي أعيشها ولكن من يعرف ما الذي سيحدث خلال شهر أو عام؟".

    وأوضح شوماخر أنه سعد للغاية بالحماس الشديد الذي حدث عندما أعلن الصيف الماضي عن رغبته في العودة لسباقات فورمولا ­ 1 وقال:"كانت هذه هي المرة الأولى تقريبا التي أشعر فيها بهذا الوضوح بتأثيري وبوضعي".

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 13, 2018 6:01 am