منتدى القيصر يهتم بالمواضيع الثقافية والدينية والاجتماعية والرياضية ووالاغاني والموسيقى والافلام والتسلية والمرح

لقدم تم افتتاح منتدى القيصر بشكله الجديد نرجوا منكم التكرم والدخول ومشاركتنا ونحن على استعداد تام لاستفبال اي اقترح من اي عضو . المنتدى جديد وبحاجة الى مشرفين للمعلومات يرجى مراسلة الادارةواتمنى ان ينال اعجابكم
 يشرفنا دخولكم للمنتدى  للاعضاء الجدد والمزيد من المعلومات يرجا الدخول للمنتدى  اولا....<<<  ومن ثم قاعة الارشادات .....اتمنى ان ينال الموقع اعجابكم...تقبلوا تحياتي
   
جديد جديد جديد جديد
 رفع الصور للمنتدى
 قم بالدخول وزيارة قاعة الارشادات والتعليمات
 واتبع التعليمات

التبادل الاعلاني


    اتهام فيرجسون بالسلوك غير اللائق لانتقاده أحد الحكام

    شاطر
    avatar
    musleh

    عدد المساهمات : 176
    تاريخ التسجيل : 02/10/2009
    العمر : 34

    اتهام فيرجسون بالسلوك غير اللائق لانتقاده أحد الحكام

    مُساهمة من طرف musleh في الإثنين أكتوبر 19, 2009 4:05 pm

    أكد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم اليوم الاثنين أنه وجه اتهاما بالسلوك غير اللائق إلى سير أليكس فيرجسون المدير الفني الاسكتلندي لفريق مانشستر يونايتد بسبب تصريحاته بشأن اللياقة البدنية لأحد الحكام.

    وانتقد فيرجسون اللياقة البدنية للحكم آلان ويلي الذي أدار مباراة الفريق التي تعادل فيها مع سندرلاند 2/2 على استاد "أولد ترافورد" في مانشستر يوم الثالث من تشرين أول/أكتوبر الحالي.

    وقال فيرجسون وقتها "لم يكن الحكم لائقا بدنيا بالدرجة الكافية لإدارة مباراة بهذا المستوى.. سرعة الأداء في المباراة كانت تتطلب حكما لائقا من الناحية البدنية. إنه اتهام للمباراة. ترون الحكام في الخارج يتمتعون بلياقة مثل لياقة كلاب الجزار. كان يستغرق 30 ثانية لإنذار اللاعب. كان أمرا سخيفا".

    واعتذر فيرجسون بعدها عن هذه التصريحات مشيرا على أنه حاول تبرير الأداء الهزيل لفريقه في المباراة ، ولكنه يواجه حاليا خطر التعرض لغرامة مالية أو إيقافه بسبب هذه التعليقات.

    ويملك فيرجسون الفرصة حتى الثالث من تشرين ثان/نوفمبر المقبل للرد على هذا الاتهام.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أكتوبر 19, 2018 1:15 am