منتدى القيصر يهتم بالمواضيع الثقافية والدينية والاجتماعية والرياضية ووالاغاني والموسيقى والافلام والتسلية والمرح

لقدم تم افتتاح منتدى القيصر بشكله الجديد نرجوا منكم التكرم والدخول ومشاركتنا ونحن على استعداد تام لاستفبال اي اقترح من اي عضو . المنتدى جديد وبحاجة الى مشرفين للمعلومات يرجى مراسلة الادارةواتمنى ان ينال اعجابكم
 يشرفنا دخولكم للمنتدى  للاعضاء الجدد والمزيد من المعلومات يرجا الدخول للمنتدى  اولا....<<<  ومن ثم قاعة الارشادات .....اتمنى ان ينال الموقع اعجابكم...تقبلوا تحياتي
   
جديد جديد جديد جديد
 رفع الصور للمنتدى
 قم بالدخول وزيارة قاعة الارشادات والتعليمات
 واتبع التعليمات

التبادل الاعلاني


    ليفربول وبينيتيز في اختبار مصيري هذا الأسبوع

    شاطر
    avatar
    musleh

    عدد المساهمات : 176
    تاريخ التسجيل : 02/10/2009
    العمر : 34

    ليفربول وبينيتيز في اختبار مصيري هذا الأسبوع

    مُساهمة من طرف musleh في الإثنين أكتوبر 19, 2009 4:06 pm

    يواجه المدرب الأسباني رافاييل بينيتيز المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم اختبارا صعبا للغاية في الأيام القليلة المقبلة حيث أصبح مطالبا بإثبات قيمته وجدارته بهذا المنصب من خلال مباراتين قويتين في غضون أقل من أسبوع واحد.

    وتمثل الأيام القليلة المقبلة عنق الزجاجة بالنسبة لفريق ليفربول بعدما خسر الفريق للمرة الرابعة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم مطلع الأسبوع الحالي لتصبح مباراته مع مانشستر يونايتد يوم الأحد المقبل حاسمة بشكل كبير بالنسبة لفرصته في البقاء ضمن دائرة المنافسة على لقب البطولة الذي لم يحرزه منذ عام 1990 .

    ولكن الفريق سيلتقي قبلها مع ضيفه ليون الفرنسي على استاد "آنفيلد" غدا الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا ويدرك أن تعرضه للهزيمة في هذه المباراة ستضضعف آماله بشكل كبير في التأهل للدور الثاني (دور الستة عشر) بدوري أبطال أوروبا.

    وفاز ليفربول بمباراته الأولى في مجموعته بدوري الأبطال أمام ديبريسين المجري ولكنه خسر في المباراة التالية صفر/2 أمام مضيفه فيورنتينا الإيطالي.

    وما ضاعف من تعقيد الأمور بالنسبة للفريق هو إصابة عدد من لاعبيه البارزين مثل ستيفن جيرارد وفيرناندو توريس حيث تحوم الشكوك حول مشاركتهما منذ البداية في مباراة الغد.

    وتسببت إصابات اللاعبين في ابتعاد الفريق عن مستواه الغالي حيث خسر مباراتين متتاليتين في الدوري الإنجليزي وأصبح ليفربول مهددا بالابتعاد عن دائرة المنافسة على الألقاب في الموسم الحالي.

    واعترف جامي كاراجر قائد الفريق بأن خسائر ليفربول والتي كان احدثها أمام مضيفه سندرلاند مطلع الأسبوع الحالي كانت مزعجة ومحبطة للفريق.

    وجاءت هزيمة الفريق أمام سندرلاند بشكل غريب للغاية حيث جاء هدف الفوز لسندرلاند بعد اصطدام الكرة بكرة شاطئية ألقيت من الجماهير إلى داخل منطقة جزاء ليفربول.

    ولكن كاراجر مدافع الفريق قال إن الفريق سيبذل كل ما بوسعه من أجل التخلص من الأخطاء الدفاعية الغريبة التي كلفت الفريق عددا من المباريات هذا الموسم.

    وقال كاراجر "سنتحد سويا ونجتهد في المران لإعادة الأمور إلى الطريق الصحيح.. نعلم أن لدينا فريقا جيدا ولاعبين جيدين ومدرب جيد ولذلك يجب أن نحافظ على ثقتنا بأنفسنا ونواصل مسيرتنا".

    وأضاف "لدينا الإمكانيات والثقة في عودتنا للانتصارات ونأمل أن تكون بداية عودتنا غدا أمام ليون".

    وقال بينيتيز أن الهزيمة الرابعة التي مني بها الفريق في الدوري الإنجليزي هذا الموسم كانت مخيبة للآمال ولكنها ليست فادحة بالضرورة في موسم قدمت فيه فرق مثل مانشستر سيتي وأستون فيلا بداية قوية.

    ويشعر كثيرون بأن هذه الفرق قد تمثل تحديا فعليا في دائرة المنافسة على اللقب حيث ستقدم متنافسة قوية للفرق الأربعة الكبيرة في المسابقة وهي مانشستر يونايتد وليفربول وتشيلسي وأرسنال.

    وقال بينيتيز "في الموسم العادي ، يمكن لفرق القمة ان تفوز بكل مباراة تخوضها وسيكون الفارق كبيرا بين هذه الفرق وباقي المشاركين في المسابقة ، ولكن تشيلسي خسر مباراتين وأعتقد أننا سنرى العديد من الفرق الكبيرة تخسر مبارياتها".

    وأضاف "خسارة أربع مباريات أمر سيء ولكنه عصيب.. ويعتمد ذلك على المباريات القليلة المقبلة. إذا تمكننا من الفوز بمباراتين أو ثلاث مباريات متتالية يمكننا التقدم على قمة جدول المسابقة.. إنها مسألة تتعلق بالاحتفاظ بثقتنا والاجتهاد ومحاولة تقديم الأفضل.. لدينا مباراة مهمة غدا الثلاثاء ثم مباراة أخرى يوم الاحد. ليس من المهم أن نتحدث عن جدول المسابقة ، يتعين علينا فقط التفكير في إحراز النقاط الثلاث لكل مباراة نخوضها".

    وأوضح "يجب أن تحلل بعض الأشياء. ارتكبنا بعض الأخطاء ونحتاج إلى إيجاد الحلول. فزنا بخمس أو ست مباريات متتالية ، لذلك أعتقد أننا أصلحنا الأمور ولكننا نحتاج لتحسين مستوانا في هذه المباريات الصعبة".

    وستجرى اختبارات اللياقة لكل من جيرارد وتوريس في وقت لاحق لمعرفة إمكانية مشاركتهما في مباراة الغد بعد غيابهما عن المباراة أمام سندرلاند.

    ولكن خافيير ماسكيرانو سيبدأ المباراة ضمن التشكيل الأساسي بعدما ظل على مقاعد البدلاء في مباراة سندرلاند نظرا لرحلة السفر الطويلة من أمريكا الجنوبية إلى إنجلترا بعدما قاد منتخب الأرجنتين للفوز على أوروجواي 1/صفر وحجز بطاقة التأهل لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أكتوبر 19, 2018 12:10 am