منتدى القيصر يهتم بالمواضيع الثقافية والدينية والاجتماعية والرياضية ووالاغاني والموسيقى والافلام والتسلية والمرح

لقدم تم افتتاح منتدى القيصر بشكله الجديد نرجوا منكم التكرم والدخول ومشاركتنا ونحن على استعداد تام لاستفبال اي اقترح من اي عضو . المنتدى جديد وبحاجة الى مشرفين للمعلومات يرجى مراسلة الادارةواتمنى ان ينال اعجابكم
 يشرفنا دخولكم للمنتدى  للاعضاء الجدد والمزيد من المعلومات يرجا الدخول للمنتدى  اولا....<<<  ومن ثم قاعة الارشادات .....اتمنى ان ينال الموقع اعجابكم...تقبلوا تحياتي
   
جديد جديد جديد جديد
 رفع الصور للمنتدى
 قم بالدخول وزيارة قاعة الارشادات والتعليمات
 واتبع التعليمات

التبادل الاعلاني


    البرتغال تواجه البوسنة وفرنسا تلاقي أيرلندا واليونان مع أوكرانيا في الملحق الأوربي

    شاطر
    avatar
    musleh

    عدد المساهمات : 176
    تاريخ التسجيل : 02/10/2009
    العمر : 34

    البرتغال تواجه البوسنة وفرنسا تلاقي أيرلندا واليونان مع أوكرانيا في الملحق الأوربي

    مُساهمة من طرف musleh في الإثنين أكتوبر 19, 2009 4:08 pm

    أوقعت قرعة الملحق الأوروبي الفاصل بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 لكرة القدم بجنوب أفريقيا المنتخب البرتغالي في مواجهة نظيره البوسني بينما تلتقي فرنسا مع أيرلندا واليونان مع أوكرانيا وروسيا مع سلوفينيا.

    وأجريت قرعة الملحق الفاصل اليوم الاثنين في مقر الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) بمدينة زيوريخ السويسرية.

    ووصلت هذه المنتخبات الثمانية إلى الملحق الفاصل بعدما احتلت المركز الثاني في مجموعاتها بالتصفيات الأوروبية على أن يتأهل الفائز في كل من هذه المواجهات الأربع بالملحق الفاصل إلى النهائيات التي تستضيفها جنوب أفريقيا في منتصف العام المقبل.

    وتقام مباريات الذهاب في هذا الدور الفاصل يوم 14 تشرين ثان/نوفمبر المقبل على ملاعب أيرلندا والبرتغال واليونان وروسيا بينما تقام مباريات الإياب في 18 من الشهر نفسه على ملاعب فرنسا والبوسنة وأوكرانيا وسلوفينيا.

    وبذلك أسفرت القرعة عن مواجهة سهلة لكل من المنتخبين البرتغالي والروسي علما بأن القرعة جنبتهما مع منتخبي فرنسا واليونان الوقوع في مواجهة بعضهم البعض حيث اعتمدت القرعة في تصنيف المنتخبات الثمانية على مراكزهم في التصنيف العالمي الصادر عن الفيفا يوم الجمعة الماضي.

    ووضعت القرعة المنتخب البرتغالي بقيادة نجمه الشهير كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم لعام 2008 في مواجهة المنتخب البوسني الذي لم يتأهل من قبل لنهائيات كأس العالم أو كأس الأمم الأوروبية.

    بينما يلتقي المنتخب الروسي مع نظيره السلوفيني الذي يأتي في المركز الأخير بالتصنيف من بين جميع المنتخبات الثمانية المتأهلة لهذا الملحق الفاصل.

    ورغم صعوبة المواجهة مع المنتخب الأيرلندي ، يحظى المنتخب الفرنسي الذي وصل إلى نهائي كأس العالم 2006 بألمانيا بأفضلية خوض مباراة الإياب على ملعبه.

    بينما قد يقتنع المنتخب الأوكراني بالقرعة التي أوقعته في مواجهة المنتخب اليوناني الذي يعتبر أضعف الفرق المتأهلة لهذا الملحق من حيث مستوى الأداء على الرغم من فوزه بلقب بطولة كأس الأمم الأوروبية 2004 .

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء مايو 22, 2018 2:03 am