منتدى القيصر يهتم بالمواضيع الثقافية والدينية والاجتماعية والرياضية ووالاغاني والموسيقى والافلام والتسلية والمرح

لقدم تم افتتاح منتدى القيصر بشكله الجديد نرجوا منكم التكرم والدخول ومشاركتنا ونحن على استعداد تام لاستفبال اي اقترح من اي عضو . المنتدى جديد وبحاجة الى مشرفين للمعلومات يرجى مراسلة الادارةواتمنى ان ينال اعجابكم
 يشرفنا دخولكم للمنتدى  للاعضاء الجدد والمزيد من المعلومات يرجا الدخول للمنتدى  اولا....<<<  ومن ثم قاعة الارشادات .....اتمنى ان ينال الموقع اعجابكم...تقبلوا تحياتي
   
جديد جديد جديد جديد
 رفع الصور للمنتدى
 قم بالدخول وزيارة قاعة الارشادات والتعليمات
 واتبع التعليمات

التبادل الاعلاني


    سعادة عارمة في بريطانيا بعد خروج باتون من عنق الزجاجة

    شاطر
    avatar
    musleh

    عدد المساهمات : 176
    تاريخ التسجيل : 02/10/2009
    العمر : 34

    سعادة عارمة في بريطانيا بعد خروج باتون من عنق الزجاجة

    مُساهمة من طرف musleh في الإثنين أكتوبر 19, 2009 11:08 pm

    جنسون باتون
    كان جنسون باتون محور الحديث في أنحاء بريطانيا اليوم الاثنين بعد أن انتزع لقب فئة السائقين ببطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا­1 عبر سباق جائزة البرازيلي الكبرى أمس الأحد ، وكذلك فوز فريقه ، براون جي بي ، بلقب فئة الفرق (الصانعين).

    وتعرض باتون لانتقادات لاذعة خلال النصف الثاني من الموسم مع تقدم زميله روبنس باريكيللو وسيباستيان فيتيل ، سائق ريد بول ، ولكنه حسم اللقب لصالحه في نهاية المطاف ، بعد أن أحرز لقب ست سباقات من أول سبع سباقات الموسم الحالي.

    بيد التسامح والنسيان حلا أخيرا بعد الإنجاز الكبير الذي حققه ووصفته صحيفة "التايمز" بأنه " يعيش أزهى فترات حياته" بعد أن أصبح عاشر سائق بريطاني يحرز لقب فئة السائقين في بطولة العالم لفورمولا­1 .

    وذكرت التايمز "خلال عشرة أعوام في فورمولا­1 تعرض باتون لانتقادات منتظمة من هؤلاء الذين قالوا أنه مجرد فتى مستهتر يفتقد شجاعة المقاتل في أصعب المنافسات التي تشهدها فورمولا­1".

    وأضافت الصحيفة "بيد أنه بالأمس ، حول مضمار انترلاجوس ، أخرس منتقديه الآن ، وللأبد ، بعد أن قام بالعديد من المناورات الرائعة".

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء مايو 22, 2018 2:14 am