منتدى القيصر يهتم بالمواضيع الثقافية والدينية والاجتماعية والرياضية ووالاغاني والموسيقى والافلام والتسلية والمرح

لقدم تم افتتاح منتدى القيصر بشكله الجديد نرجوا منكم التكرم والدخول ومشاركتنا ونحن على استعداد تام لاستفبال اي اقترح من اي عضو . المنتدى جديد وبحاجة الى مشرفين للمعلومات يرجى مراسلة الادارةواتمنى ان ينال اعجابكم
 يشرفنا دخولكم للمنتدى  للاعضاء الجدد والمزيد من المعلومات يرجا الدخول للمنتدى  اولا....<<<  ومن ثم قاعة الارشادات .....اتمنى ان ينال الموقع اعجابكم...تقبلوا تحياتي
   
جديد جديد جديد جديد
 رفع الصور للمنتدى
 قم بالدخول وزيارة قاعة الارشادات والتعليمات
 واتبع التعليمات

التبادل الاعلاني


    انبي يتجاوز أحزانه الافريقية ويهزم الحدود بالدوري المصري

    شاطر
    avatar
    musleh

    عدد المساهمات : 176
    تاريخ التسجيل : 02/10/2009
    العمر : 34

    انبي يتجاوز أحزانه الافريقية ويهزم الحدود بالدوري المصري

    مُساهمة من طرف musleh في الخميس أكتوبر 22, 2009 11:44 pm


    انتزع فريق انبي ثلاث نقاط غالية بعد تغلبه على حرس الحدود 2/1 في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الخميس باستاد بتروسبورت ضمن منافسات الأسبوع السابع للدوري المصري لكرة القدم ، ليرتفع رصيد الأول إلى عشر نقاط في حين تجمد رصيد الحدود عند تسع نقاط.

    ونجح انبي في تجاوز أحزانه عقب الخروج من بطولة كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم " الكونفيدرالية" عقب الهزيمة أمام فريق الملعب المالي وتخطى الخروج بالفوز على الحدود في الدوري المصري.

    جاء الشوط الأول متوسطا في المستوى الفني و البدني من جانب لاعبي الفريقين إلى أن جاءت الدقيقة 20 لتشهد معها الهدف الأول لانبي عن طريق الإيفواري زيكا جوري عندما تلقى كرة عرضية انقض عليها برأسه في الشباك.

    وجاءت الإثارة في شوط المباراة الثاني ، ففي الدقيقة 56 احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء نفذها عادل مصطفى في الشباك مسجلا الهدف الثاني .

    ومال أداء انبي للتأمين الدفاعي مع الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة في الوقت الذي حاول فيه الحدود تسجيل هدف و تحقق مراده بالفعل عن طريق أحمد عبدالغني في الدقيقة 92 لتنتهي المباراة بفوز انبي بهدفين لهدف.

    وتقام غدا الجمعة أربع مباريات في الأسبوع الثامن للدوري المصري يلعب غزل المحلة مع الاتحاد السكندري والمصري البورسعيدي مع المنصورة وطلائع الجيش مع بترول أسيوط واتحاد الشرطة مع المقاولون العرب

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أكتوبر 19, 2018 12:00 am