منتدى القيصر يهتم بالمواضيع الثقافية والدينية والاجتماعية والرياضية ووالاغاني والموسيقى والافلام والتسلية والمرح

لقدم تم افتتاح منتدى القيصر بشكله الجديد نرجوا منكم التكرم والدخول ومشاركتنا ونحن على استعداد تام لاستفبال اي اقترح من اي عضو . المنتدى جديد وبحاجة الى مشرفين للمعلومات يرجى مراسلة الادارةواتمنى ان ينال اعجابكم
 يشرفنا دخولكم للمنتدى  للاعضاء الجدد والمزيد من المعلومات يرجا الدخول للمنتدى  اولا....<<<  ومن ثم قاعة الارشادات .....اتمنى ان ينال الموقع اعجابكم...تقبلوا تحياتي
   
جديد جديد جديد جديد
 رفع الصور للمنتدى
 قم بالدخول وزيارة قاعة الارشادات والتعليمات
 واتبع التعليمات

التبادل الاعلاني


    لاتسيو يفوز بصعوبة على فياريال بالدقائق الأخيرة

    شاطر
    avatar
    musleh

    عدد المساهمات : 176
    تاريخ التسجيل : 02/10/2009
    العمر : 34

    لاتسيو يفوز بصعوبة على فياريال بالدقائق الأخيرة

    مُساهمة من طرف musleh في الخميس أكتوبر 22, 2009 11:56 pm

    جرت مساء اليوم بإطار مباريات الجولة الثالثة من منافسات المجمو
    عة السابعة بدور المجموعات للدوري الأوروبي (كأس الاتحاد الأوروبي)، مباراة الذهاب بين فريقي لاتسيو الايطالي ،وفياريال الاسباني انتهت بفوز صعب للأول بملعبه بالنتيجة 2-1 .
    وكان الشوط الاول من المباراة قد انتهى بتعادل الفريقين ايجابيا بهدف لكل منهما، وكانت افتتاحية الأهداف عن طريق لاتسيو في الدقيقة 19 عن طريق اللاعب ماورو زاراتي، ثم أحرز هدف التعادل لفياريال اللاعب سيبستيان ايغورين في الدقيقة 39 .
    وخلال احداث الشوط الثاني وتحديدا في الدقيقة 92 من الوقت الإضافي للمباراة، تمكن اللاعب توماسو روكي من هز شباك فياريال بهدف التقدم والفوز لصالح الفريق الايطالي لاتسيو .
    وبهذا الفوز يرفع لاتسيو رصيده الى 6 نقاط وهو يحتل المركز الثاني بترتيب المجموعة السابعة، اما فياريال فيتجمد رصيده عند 3 نقاط وهو يحتل المركز الثالث .

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس أكتوبر 18, 2018 11:59 pm