منتدى القيصر يهتم بالمواضيع الثقافية والدينية والاجتماعية والرياضية ووالاغاني والموسيقى والافلام والتسلية والمرح

لقدم تم افتتاح منتدى القيصر بشكله الجديد نرجوا منكم التكرم والدخول ومشاركتنا ونحن على استعداد تام لاستفبال اي اقترح من اي عضو . المنتدى جديد وبحاجة الى مشرفين للمعلومات يرجى مراسلة الادارةواتمنى ان ينال اعجابكم
 يشرفنا دخولكم للمنتدى  للاعضاء الجدد والمزيد من المعلومات يرجا الدخول للمنتدى  اولا....<<<  ومن ثم قاعة الارشادات .....اتمنى ان ينال الموقع اعجابكم...تقبلوا تحياتي
   
جديد جديد جديد جديد
 رفع الصور للمنتدى
 قم بالدخول وزيارة قاعة الارشادات والتعليمات
 واتبع التعليمات

التبادل الاعلاني


    روديك يعود الشهر المقبل لسباق التأهل لبطولة لندن للتنس

    شاطر
    avatar
    musleh

    عدد المساهمات : 176
    تاريخ التسجيل : 02/10/2009
    العمر : 34

    روديك يعود الشهر المقبل لسباق التأهل لبطولة لندن للتنس

    مُساهمة من طرف musleh في السبت أكتوبر 17, 2009 12:50 pm

    من المتوقع عودة لاعب التنس الأمريكي آندي روديك إلى السباق الساخن للفوز بأحد البطاقات الثلاث المتبقية للتأهل إلى البطولة الختامية للموسم في لندن خلال تشرين ثان/نوفمبر المقبل ، وذلك بعدما أكد له الأطباء أن إصابة الركبة التي يعاني منها في الوقت الحالي لا تحتاج سوى للراحة.

    ويعني هذا أن السباق على التأهل لبطولة لندن قد يعتمد في نتيجته على أداء اللاعب الأمريكي ، المصنف السادس على العالم في بطولة باريس بيرسي التي تنطلق منافساتها في التاسع من تشرين ثان/نوفمبر لتشغل الأسبوع الأخير من الموسم العادي لبطولات الرابطة العالمية للاعبي التنس المحترفين.

    كان روديك واحدا من اللاعبين الثمانية ، حتى الآن ، الذين انسحبوا من مبارياتهم في بطولة شنغهاي للأساتذة حيث أخفق اللاعب الأمريكي في إنهاء مباراته بالدور الثاني للبطولة أمام اللاعب السويسري ستانيسلاس فافرينكا.

    وجاء في بيان بموقع روديك على الإنترنت : "أظهرت نتائج الأشعة وجود شد خفيف في بعض أربطة الركبة اليسرى .. ولا شك في أن هذه أخبار جيدة للغاية لآندي".

    وأضاف البيان : "لا حاجة لإجراء عمليات جراحية ، ومن المتوقع أن يسترد آندي عافيته بنسبة مئة بالمئة.. وسيستريح آندي ويتلقى العلاج اللازم وبعدها سيكون جاهزا لاستئناف نشاطه من جديد في غضون أسبوعين أو ثلاثة أسابيع".

    وتعتبر بطولة باريس بيرسي الفرصة الأخيرة بالنسبة للاعبين الطامحين في المشاركة في بطولة لندن الختامية للموسم والتي تنطلق منافساتها في 22 تشرين ثان/نوفمبر وتأهل للمشاركة بها بالفعل اللاعبون روجيه فيدرر ورافاييل نادال ونوفاك ديوكوفيتش وآندي موراي وخوان ديل بوترو.

    ويتقدم روديك بنحو 1300 نقطة عن أقرب منافسيه فيرناندو فيرداسكو وروبن سودرلينج ونيكولاي دافيدينكو ، الذي بلغ الدور قبل النهائي لشنغهاي ، وفيرناندو جونزاليس

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أبريل 24, 2018 11:06 pm