منتدى القيصر يهتم بالمواضيع الثقافية والدينية والاجتماعية والرياضية ووالاغاني والموسيقى والافلام والتسلية والمرح

لقدم تم افتتاح منتدى القيصر بشكله الجديد نرجوا منكم التكرم والدخول ومشاركتنا ونحن على استعداد تام لاستفبال اي اقترح من اي عضو . المنتدى جديد وبحاجة الى مشرفين للمعلومات يرجى مراسلة الادارةواتمنى ان ينال اعجابكم
 يشرفنا دخولكم للمنتدى  للاعضاء الجدد والمزيد من المعلومات يرجا الدخول للمنتدى  اولا....<<<  ومن ثم قاعة الارشادات .....اتمنى ان ينال الموقع اعجابكم...تقبلوا تحياتي
   
جديد جديد جديد جديد
 رفع الصور للمنتدى
 قم بالدخول وزيارة قاعة الارشادات والتعليمات
 واتبع التعليمات

التبادل الاعلاني


    دافيدينكو يهزم نادال ويتوج بلقب بطولة شنغهاي

    شاطر
    avatar
    musleh

    عدد المساهمات : 176
    تاريخ التسجيل : 02/10/2009
    العمر : 34

    دافيدينكو يهزم نادال ويتوج بلقب بطولة شنغهاي

    مُساهمة من طرف musleh في الأحد أكتوبر 18, 2009 4:44 pm

    دافيدينكو يحمل كأس البطولة
    توج لاعب التنس الروسي نيكولاي دافيدينكو بلقب بطولة شنغهاي لتنس الأساتذة بعدما تغلب على النجم الأسباني رافاييل نادال بمجموعتين للاشئ 7/6 (7/3) و6/3 اليوم الأحد في المباراة النهائية للبطولة.

    وانضم نادال المصنف الأول للبطولة إلى قائمة ضحايا المصنف السادس دافيدينكو في شنغهاي التي تضم أيضا الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الثاني للبطولة حيث تغلب عليه اللاعب الروسي في الدور قبل النهائي.

    ويتنافس دافيدينكو على واحد من المقاعد الثلاثة المتبقية في بطولة الأساتذة الختامية للموسم والمقررة في لندن الشهر المقبل ، وقد أحرز اليوم رابع لقب له في الموسم الحالي وكان أولها في تموز/يوليو الماضي.

    ويغادر دافيدينكو القارة الآسيوية للمشاركة في بطولة كأس الكريملين بعد ان فاز ببطولتين بها كانت اولاهما بطولة كوالالمبور فى ايلول /سبتمبر الماضي.

    وحطم دافيدينكو اليوم أمل نادال في تحقيق أول نجاح له منذ فوزه ببطولة روما في أواخر نيسان/أبريل الماضي ، وأخفق نادال المصنف الثاني على العالم ، اليوم في إحراز لقبه السادس هذا الموسم.

    وقال نادال عقب المباراة "لعب (دافيدينكو) أفضل مني اليوم. ولكن هذه هي لعبة التنس. بالتأكيد سأعود هنا في العام المقبل وأحاول الفوز باللقب.

    وكانت بطولة شنغهاي هي الثانية لنادال منذ عودته إلى الملاعب بعد غياب دام لمدة شهر بسبب مشكلات في المعدة.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس أكتوبر 18, 2018 5:47 am