منتدى القيصر يهتم بالمواضيع الثقافية والدينية والاجتماعية والرياضية ووالاغاني والموسيقى والافلام والتسلية والمرح

لقدم تم افتتاح منتدى القيصر بشكله الجديد نرجوا منكم التكرم والدخول ومشاركتنا ونحن على استعداد تام لاستفبال اي اقترح من اي عضو . المنتدى جديد وبحاجة الى مشرفين للمعلومات يرجى مراسلة الادارةواتمنى ان ينال اعجابكم
 يشرفنا دخولكم للمنتدى  للاعضاء الجدد والمزيد من المعلومات يرجا الدخول للمنتدى  اولا....<<<  ومن ثم قاعة الارشادات .....اتمنى ان ينال الموقع اعجابكم...تقبلوا تحياتي
   
جديد جديد جديد جديد
 رفع الصور للمنتدى
 قم بالدخول وزيارة قاعة الارشادات والتعليمات
 واتبع التعليمات

التبادل الاعلاني


    باتو و رونالدينيو يقودان الميلان لفوز صعب على روما

    شاطر
    avatar
    musleh

    عدد المساهمات : 176
    تاريخ التسجيل : 02/10/2009
    العمر : 34

    باتو و رونالدينيو يقودان الميلان لفوز صعب على روما

    مُساهمة من طرف musleh في الإثنين أكتوبر 19, 2009 12:24 am

    فرحة نجم الميلان ألكسندر باتو بهدفه أمام روما
    قاد كل من البرازيلين ألكسندر باتو و رونالدينيو الميلان للفوز على نادي روما يوم أمس بهدفين مقابل هدف في الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي .

    حيث دخل نادي روما المباراة من دون قائد الفريق فرانشيسكو توتي بالإضافة إلى المصابين الآخرين كماركو موتا و جوليو سيرجيو ، بينما من جانب الفريق فقد تعرض حارس الفريق ستروراري للإصابة قبل المباراة خلال الإحماء و غاب اللقاء بسبب الإصابة بالإضافة إلى بقية المصابين كأبياتي و بونيرا و جاتوزو و أونيو .

    في بداية اللقاء و في الدقائق الثلاث الأولى ، سجل النجم الفرنسي جيرمي مينيز الهدف الأول و التقدم لصالح روما ، و ذلك بعد خطأ دفاعي من الميلان و خطأ على المدافع البرازيلي العائد من الإصابة تياغو سيلفا ، الذي أراد تمرير الكرة بشكل سهل إلى حارس الميلان في اللقاء ديدا ، إلا أنه لم يمرر الكرة بالشكل الصحيح حتى إنطلق الفرنسي الشاب مينيز ليخطف الكرة في الدقيقة الثالثة من المباراة و يسجل الهدف الأول .

    و بعد الهدف الأول لصالح الذئاب ، و واصل نادي روما ضغطه على نادي ميلان و حاول التسجيل عن طريق العديد من الفرص الذي أضاع فوسينتش البعض منها و كذلك مينيز حتى نهاية الشوط الأول ، و لينتهي الشوط الأول بعد ذلك بتقدم نادي روما بهدف مقابل لا شيء .

    بينما بعد العودة إلى المباراة أدخل مدرب الميلان ليوناردو المهاجم الإيطالي فليبو إنزاغي بدلاً من الإيطالي الشاب إغنازيو أباتي و غير في تشكيلة الفريق ، حيث لعب الميلان المباراة في البداية بشكل 4-4-2 و بنفس خطة روما بهذا اللقاء ، لكن في الشوط الثاني غير ليوناردو الخطة إلى الخطة المعتادة و هي 4-3-1-2 .

    و خلال الشوط الثاني الميلان ظهر بشكل مختلف جداً عن الشوط الأول ، و برغبة كبيرة من لاعبي الفريق لتعديل النتيجة ، و حتى دقيقة الخمسين تقريباً حيث حاول لاعبو الميلان تعديل النتيجة و التسجيل ، بعد ضربة حرة إلى أن أتت إلى مدافع الميلان المتقدم نيستا الذي حاول صنع الفارق داخل منطقة الجزاء و تقدم قليلاً حتى عُرقل و حصل على ضربة جزاء قد تكون مشكوكة نوعاً ما .

    نفذ ضربة الجزاء البرازيلي رونالدينيو و سجلها و أحرز هدف التعادل للميلان في الدقيقة السادسة و الخمسون ، و تواصل بعد ذلك الضغط بين الفريقين ، إلا أن بعد عشرة دقائق تقريباً من الهدف الأول ، مرر صاحب هدف الميلان الأول رونالدينيو تمريره عكسية ذكية إلى البرازيلي الآخر ألكسندر باتو الذي إستطاع السيطرة على الكرة و التقدم من المدافع و الحارس و تسجيل الهدف الثاني للميلان و هدفه الشخصي الثالث في الدوري .

    و بعد ذلك الهدف حاول الميلان المحافظة على النتيجة إلى الدقيقة الواحدة و الثمانون حتى طرد قائد الفريق ماسيمو أمبروسيني بعد تدخل على المدافع بورديسو ، و كان هناك أيضاً شك كبير بهذا الطرد أيضاً ، و بعدها بدقائق قليلة حاول مدرب الميلان تعديل الوضع في خط الوسط و أخرج رونالدينيو و أدخل بدلاً منه ماثيو فلاميني من أجل الحفاظ على النتيجة ، و على الرغم من تغييرات مدرب روما رانييري الأخرى بإدخال أوكاكا و بابتيستا و غوبريتي إلا أن الفريق لم يستطع تعديل النتيجة ، و حافظ الميلان على النتيجة إلى نهاية المباراة حتى حقق الفوز ، و بعد هذه المباراة أصبح الميلان في المركز الثامن و برصيد 12 نقطة و خلف المتصدر إنتر ميلان بفارق سبعة نقاط ، بينما نادي روما أصبح في المركز الحادي عشر و برصيد 11 نقطة .

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 13, 2018 6:12 am