منتدى القيصر يهتم بالمواضيع الثقافية والدينية والاجتماعية والرياضية ووالاغاني والموسيقى والافلام والتسلية والمرح

لقدم تم افتتاح منتدى القيصر بشكله الجديد نرجوا منكم التكرم والدخول ومشاركتنا ونحن على استعداد تام لاستفبال اي اقترح من اي عضو . المنتدى جديد وبحاجة الى مشرفين للمعلومات يرجى مراسلة الادارةواتمنى ان ينال اعجابكم
 يشرفنا دخولكم للمنتدى  للاعضاء الجدد والمزيد من المعلومات يرجا الدخول للمنتدى  اولا....<<<  ومن ثم قاعة الارشادات .....اتمنى ان ينال الموقع اعجابكم...تقبلوا تحياتي
   
جديد جديد جديد جديد
 رفع الصور للمنتدى
 قم بالدخول وزيارة قاعة الارشادات والتعليمات
 واتبع التعليمات

التبادل الاعلاني


    ميلان يقلب تأخره أمام روما إلى فوز ثمين في الدوري الإيطالي

    شاطر
    avatar
    musleh

    عدد المساهمات : 176
    تاريخ التسجيل : 02/10/2009
    العمر : 34

    ميلان يقلب تأخره أمام روما إلى فوز ثمين في الدوري الإيطالي

    مُساهمة من طرف musleh في الإثنين أكتوبر 19, 2009 12:25 am

    تمكن فريق ميلان الإيطالي من قلب تأخره بهدف وحيد أمام روما إلى فوز ثمين بهدفين لواحد، اليوم الأحد في ختام الأسبوع الثامن من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

    وتقدم روما في النتيجة منذ الدقيقة الثالثة من اللقاء عن طريق مهاجمه الفرنسي جيريمي مينيز، ليزيد من الضغط النفسي على أصحاب الأرض الذين يعانون من سوء النتائج مؤخرا في الكالشيو.

    وحاول ميلان العودة في النتيجة مرات عديدة لكن مهاجميه فشلوا في إدراك التعادل، بينما لاحت عدة فرص للضيوف كادت أن تمنحهم فرصة لتعزيز النتيجة قبل نهاية الشوط الأول الذي انتهى بنتيجة 1-0 لمصلحة روما.

    وفي ربع الساعة الأول من الشوط الثاني منح الحكم الإيطالي روسيتي ركلة جزاء لميلان بعد أن عرقل أحد لاعبي روما المدافع نيستا المتقدم أثناء تنفيذ ركلة ركنية، ليصفر الحكم ركلة الجزاء التي ترجمها النجم البرازيلي رونالدينهو إلى هدف التعادل لميلان في الدقيقة ال56 من عمر المباراة.

    وبعدها تكافأت فرص اللقاء بين الطرفين، قبل أن يعود رونالدينهو من جديد ليمرر كرة سحرية لمواطنه البرازيلي باتو، الذي لم يجد صعوبة في التخلص من الحارس دوني، فوضع الكرة داخل الشباك، معلنا هدف التقدم والفوز لأصحاب الأرض في الدقيقة ال67.

    ولم يستفد روما من النقص العددي في صفوف ميلان بعد طرد لاعب خط الوسط ماسيمو أمبروسيني في الدقيقة ال81 من عمر المباراة، لينتهي اللقاء بفوز ثمين لميلان بنتيجة 2-1، سيعيد لهم ما يحتاجونه من ثقة قبيل لقائهم المرتقب مع ريال مدريد يوم الأربعاء القادم في سانتياغو برنابيو ضمن بطولة دوري أبطال أوروبا.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 13, 2018 7:10 am