منتدى القيصر يهتم بالمواضيع الثقافية والدينية والاجتماعية والرياضية ووالاغاني والموسيقى والافلام والتسلية والمرح

لقدم تم افتتاح منتدى القيصر بشكله الجديد نرجوا منكم التكرم والدخول ومشاركتنا ونحن على استعداد تام لاستفبال اي اقترح من اي عضو . المنتدى جديد وبحاجة الى مشرفين للمعلومات يرجى مراسلة الادارةواتمنى ان ينال اعجابكم
 يشرفنا دخولكم للمنتدى  للاعضاء الجدد والمزيد من المعلومات يرجا الدخول للمنتدى  اولا....<<<  ومن ثم قاعة الارشادات .....اتمنى ان ينال الموقع اعجابكم...تقبلوا تحياتي
   
جديد جديد جديد جديد
 رفع الصور للمنتدى
 قم بالدخول وزيارة قاعة الارشادات والتعليمات
 واتبع التعليمات

التبادل الاعلاني


    سامبدوريا يتعادل مع لاتسيو ويهدر فرصة اقتسام صدارة الدوري الإيطالي مع إنتر ميلان

    شاطر
    avatar
    musleh

    عدد المساهمات : 176
    تاريخ التسجيل : 02/10/2009
    العمر : 34

    سامبدوريا يتعادل مع لاتسيو ويهدر فرصة اقتسام صدارة الدوري الإيطالي مع إنتر ميلان

    مُساهمة من طرف musleh في الإثنين أكتوبر 19, 2009 12:26 am

    أهدر فريق سامبدوريا فرصة اقتسام صدارة الدوري الايطالي لكرة القدم مجددا مع إنتر ميلان بعدما تعادل مع مضيفه لاتسيو 1/1 اليوم الأحد في المرحلة الثامنة من المسابقة.

    وكان إنتر ميلان حامل اللقب قد رفع رصيده إلى 19 نقطة بعدما سحق مضيفه جنوه بخمسة أهداف نظيفة أمس السبت في الوقت الذي تعادل فيه يوفنتوس مع ضيفه فيورنتينا 1/1 ليوسع إنتر ميلان فارق النقاط بينهما إلى أربع نقاط.

    وفي روما ، سدد اللاعب البرازيلي للاتسيو فرانسيلنو داسيلفا (ماتوزاليم) كرة قوية ضلت طريقها للمرمى في الدقيقة العاشرة حيث ضغط أصحاب الأرض بشدة في الدقائق الأولى من أجل تسجيل هدف مبكر قبل أن يتصدى حارس لاتسيو فيرناندة موسليرا لتسديدة قوية من انطونيو كاسانو في الدقيقة 17 .

    وحرم موسليرا حارس منتخب أوروجواي اللاعب دانيلي مانيني من تسجيل هدف محقق ولكنه لم ينجح في منع جيامباولو بازيني من افتتاح التسجيل لسامبدوريا قبل خمس دقائق على نهاية الشوط الأول.

    واحتاج لاتسيو إلى دقيقتين فقط من أجل إدراك التعادل عن طريق ماتوزاليم الذي راوغ اثنين من مدافعي سامبدوريا في الناحية اليسرى قبل أن يسكن الكرة في شباك لوكا كاستيلازي.

    وتعرض سامبدوريا لضربة موجعة في الدقيقة 56 بعد أن قام الحكم بطرد ماركو بادالينو لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية قبل أن يواجه لاعب لاتسيو روبرتو بارونيو نفس المصير في الدقيقة 73 .

    ومع مرور الوقت ضاعت الفرصة تلو الأخرى حيث سدد كاسانو في العارضة فيما تسبب ماورو زاراتي في إزعاج واضح لدفاعات سامبدوريا.

    وغادر بازيني أرض الملعب بعد تعرضه لنزيف في الأنف في الدقائق الأخيرة عندما وجه له موسليرا ضربة في الوجه بعدما فشل في إيقافه.

    وتغلب ميلان على ضيفه روما 2/1 ليرفع الأول رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثامن ويتجمد رصيد روما عند 11 نقطة في المركز الحادي عشر.

    وافتتح روما التسجيل بعد دقيقتين فقط من بداية المباراة بهدف سجله جيريمي مينيز ثم حسم ميلان اللقاء لصالحه بهدفين أحرزهما رونالدينيو وألكسندر باتو في الدقيقتين 55 من ضربة جزاء و67 .

    وحول نابولي تأخره بهدف أمام بولونيا إلى الفوز 2/1 ليحقق أول انتصار له تحت قيادة مدربه الجديد والتر مازاري.

    وتقدم البرازيلي المخضرم مارتينز بولازن اديلتون بهدف لبولونيا من ضربة حرة مباشرة ولكن فابيو كولياريلا وكريستينا ماجيو حسما الفوز لنابولي.

    وفي مباريات أخرى اليوم فاز بارما على سيينا بهدف نظيف وباليرمو على مضيفه ليفورنو 2/1 وباري على كييفو وكاتانيا على كالياري بالنتيجة نفسها وتغلب اتالانتا على مضيفه أودينيزي 3/1.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أكتوبر 19, 2018 12:16 am