منتدى القيصر يهتم بالمواضيع الثقافية والدينية والاجتماعية والرياضية ووالاغاني والموسيقى والافلام والتسلية والمرح

لقدم تم افتتاح منتدى القيصر بشكله الجديد نرجوا منكم التكرم والدخول ومشاركتنا ونحن على استعداد تام لاستفبال اي اقترح من اي عضو . المنتدى جديد وبحاجة الى مشرفين للمعلومات يرجى مراسلة الادارةواتمنى ان ينال اعجابكم
 يشرفنا دخولكم للمنتدى  للاعضاء الجدد والمزيد من المعلومات يرجا الدخول للمنتدى  اولا....<<<  ومن ثم قاعة الارشادات .....اتمنى ان ينال الموقع اعجابكم...تقبلوا تحياتي
   
جديد جديد جديد جديد
 رفع الصور للمنتدى
 قم بالدخول وزيارة قاعة الارشادات والتعليمات
 واتبع التعليمات

التبادل الاعلاني


    لوف يستنكر الانتقادات الموجهة إليه من بايرن ميونيخ بسبب مولر

    شاطر
    avatar
    musleh

    عدد المساهمات : 176
    تاريخ التسجيل : 02/10/2009
    العمر : 34

    لوف يستنكر الانتقادات الموجهة إليه من بايرن ميونيخ بسبب مولر

    مُساهمة من طرف musleh في الإثنين أكتوبر 19, 2009 4:03 pm

    استنكر المدرب يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم الانتقادات التي وجهت إليه من قبل نادي بايرن ميونيخ الألماني بشأن اعتزامه استدعاء اللاعب الشاب توماس مولر إلى صفوف المنتخب للمرة الأولى وذلك في الشهر المقبل.

    ويشارك مولر /20 عاما/ بشكل ثابت ومنتظم مع بايرن هذا الموسم حيث يتألق اللاعب في صفوف الفريق وسجل ثلاثة أهداف حتى الآن في الدوري الألماني (بوندسليجا) بالإضافة لهدفين في دوري الأبطال.

    وصرح لوف إلى مجلة "كيكر" الألمانية الرياضية قائلا "إنه جزء مهم من فلسفتنا أن ندمج لاعبين شبان وموهوبين في صفوف الفريق مبكرا".

    ويفكر لوف في استدعاء مولر لصفوف الفريق استعدادا لمباراتيه الوديتين المقررتين أمام منتخبي شيلي ومصر في 14 و18 تشرين ثان/نوفمبر المقبل على الترتيب وذلك لمنح مولر الفرصة الأولى للمشاركة مع المنتخب الألماني الذي ضمن في مطلع الأسبوع الماضي تأهله إلى نهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

    ولكن خطة لوف وجدت المعارضة من قبل بايرن حيث قال أولي هونيس مدير عام النادي إن كل هذه الضجة المحيطة باللاعب وقعت في وقت مبكر.

    وقال هونيس "المنتخب الوطني جيد بالدرجة الكافية ليخوض بطولة كأس العالم بدون توماس مولر".

    ولكن لوف استشهد بمشاركة لاعبين مثل الأرجنتيني ليونيل ميسي والإنجليزي واين روني والألمان لوكاس بودولسكي وباستيان تشفانشتايجر وفيليب لام وبير ميرتساكر ومسعود أوزيل للمرة الأولى مع منتخبات بلادهم في سن مبكرة حتى أصبحوا الآن نجوما بارزين.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء مايو 22, 2018 2:01 am