منتدى القيصر يهتم بالمواضيع الثقافية والدينية والاجتماعية والرياضية ووالاغاني والموسيقى والافلام والتسلية والمرح

لقدم تم افتتاح منتدى القيصر بشكله الجديد نرجوا منكم التكرم والدخول ومشاركتنا ونحن على استعداد تام لاستفبال اي اقترح من اي عضو . المنتدى جديد وبحاجة الى مشرفين للمعلومات يرجى مراسلة الادارةواتمنى ان ينال اعجابكم
 يشرفنا دخولكم للمنتدى  للاعضاء الجدد والمزيد من المعلومات يرجا الدخول للمنتدى  اولا....<<<  ومن ثم قاعة الارشادات .....اتمنى ان ينال الموقع اعجابكم...تقبلوا تحياتي
   
جديد جديد جديد جديد
 رفع الصور للمنتدى
 قم بالدخول وزيارة قاعة الارشادات والتعليمات
 واتبع التعليمات

التبادل الاعلاني


    مارادونا يهاجم بيلاردو مجددا وينتظر قرار الفيفا

    شاطر
    avatar
    musleh

    عدد المساهمات : 176
    تاريخ التسجيل : 02/10/2009
    العمر : 34

    مارادونا يهاجم بيلاردو مجددا وينتظر قرار الفيفا

    مُساهمة من طرف musleh في الخميس أكتوبر 22, 2009 11:40 pm


    وجهة الأسطورة دييجو مارادونا مدرب المنتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم اتهامات جديدة للسكرتير الفني كارلوس بيلاردو ، في الوقت الذي ينتظر فيه قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم(فيفا) لتحديد مصيره بشأن العبارات المؤسفة التي بدرت منه مؤخرا.

    واتهم مارادونا مدربه السابق بيلاردو بالتأمر مع رجل الأعمال دانييل فيا لإسقاط خوليو جروندونا الذي رأس اتحاد الكرة الأرجنتيني طوال 30 عاما.

    وقال مارادونا "كانت هناك حملة مدبرة ضد جروندونا ، فيا وبيلاردو أرادا إسقاط جروندونا".

    وأكد مارادونا أن فيا قلب وسائل الإعلام التي يمتلكها ضده كمدرب بمجرد نجاحه في إيذاء جروندونا.

    ويمتلك فيا محطة تليفزيون "أمريكا" والتي تستخدم الصحفيين الذي هاجمهم مارادونا على المستوى الشخصي خلال المؤتمر الصحفي المثير للجدل الذي عقده في مونتيفيديو.

    وألمح مارادونا إلى أنه لن يأخذ التوجيهات من الأخرين عندما يتعلق الأمر بالفريق ، ووجه اللوم إلي بيلاردو على ما تردد عن سعيه لتولي تدريب المنتخب الأرجنتيني مجددا.

    وفي الأسبوع الماضي ، وبعد دقائق من تأهل الأرجنتين بشق الأنفس إلى كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا بعد الفوز بهدف نظيف على أوروجواي ، هاجم مارادونا المراسليين الصحفيين على الفور.

    وقال مارادونا خلال مؤتمر صحفي في مونتيفيديو "لا أنسى شيئا ، هؤلاء الذين لم يثقوا بنا ، هؤلاء الذين لم يؤمنوا بنا ، ولتسمح لي النساء ، (قبل أن يتلفظ بألفاظ يعاقب عليها القانون) ، أنني إما أبيض أو أسود ولا يمكن أن أكون رمادي في حياتي".

    وكان الفيفا أكد أنه سيقيم تصرفات مارادونا لبحث إمكانية توقيع عقوبة تأديبية عليه .

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء مايو 22, 2018 2:11 am