منتدى القيصر يهتم بالمواضيع الثقافية والدينية والاجتماعية والرياضية ووالاغاني والموسيقى والافلام والتسلية والمرح

لقدم تم افتتاح منتدى القيصر بشكله الجديد نرجوا منكم التكرم والدخول ومشاركتنا ونحن على استعداد تام لاستفبال اي اقترح من اي عضو . المنتدى جديد وبحاجة الى مشرفين للمعلومات يرجى مراسلة الادارةواتمنى ان ينال اعجابكم
 يشرفنا دخولكم للمنتدى  للاعضاء الجدد والمزيد من المعلومات يرجا الدخول للمنتدى  اولا....<<<  ومن ثم قاعة الارشادات .....اتمنى ان ينال الموقع اعجابكم...تقبلوا تحياتي
   
جديد جديد جديد جديد
 رفع الصور للمنتدى
 قم بالدخول وزيارة قاعة الارشادات والتعليمات
 واتبع التعليمات

التبادل الاعلاني


    رونالدو يعترف بأن الفوز بكأس العالم حلم صعب المنال

    شاطر
    avatar
    musleh

    عدد المساهمات : 176
    تاريخ التسجيل : 02/10/2009
    العمر : 33

    رونالدو يعترف بأن الفوز بكأس العالم حلم صعب المنال

    مُساهمة من طرف musleh في الجمعة أكتوبر 30, 2009 4:32 pm

    وصف لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو الفوز بلقب كأس العالم بأنه حلم ولكنه يدرك أن منتخب بلاده لا يتمتع بالمستوى الذي يؤهله للفوز باللقب.

    وقال رونالدو في مقابلة نشرتها صحيفة "بيلد" الألمانية اليوم الجمعة "إنه حلم. أعظم شعور للاعب كرة القدم أن يتوج بلقب العالم. البرتغال لديها منتخب جيد ولكنه ليس رائعا. يمكنك فقط الفوز بهذا اللقب من خلال الأداء الرائع".

    وحل المنتخب البرتغالي في المركز الثاني بمجموعته في التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا ويحتاج الفريق للتغلب على المنتخب البوسني في الملحق الأوروبي الفاصل إذا أراد الوصول للنهائيات التي تستضيفها جنوب أفريقيا منتصف العام المقبل.

    واحتل المنتخب البرتغالي المركز الرابع في بطولة كأس العالم الماضية عام 2006 بألمانيا.

    كما صرح رونالدو الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2008 إلى الصحيفة قائلا إنه لا يشعر بأي ضغوط إضافية بسبب صفقة انتقاله القياسية من مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى ريال مدريد الأسباني في صيف هذا العام والتي بلغت قيمتها المالية 90 مليون يورو.

    وبالنظر إلى الانتقالات الكبيرة المنتظرة في العام المقبل مثل انتقال الفرنسي فرانك ريبيري من بايرن ميونيخ الألماني ، قال رونالدو إن الفريق الحالي يجب أن يكون في المقدمة.

    ويغيب رونالدو حاليا عن صفوف ريال مدريد بسبب الإصابة كما يعاني الفريق حاليا من الضغوط بعد الهزيمة 2/3 على ملعبه أمام ميلان الإيطالي في دوري أبطال أوروبا ثم الهزيمة الثقيلة صفر/4 في مسابقة كأس أسبانيا أمام فريق ألكوركورن الذي ينافس بدوري الدرجة الثالثة في أسبانيا.

    وصرح رونالدو للصحيفة قائلا "ريال مدريد يحتاج إلى تقديم مباريات جيدة وتحقيق الانتصارات من خلال اللاعبين الموجودين في صفوفه حاليا. يجب أن نتحدث عن هؤلاء اللاعبين. لا أعرف ما سيحدث في العام المقبل".

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت أكتوبر 21, 2017 5:08 am